Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    جوزيه: باتشوكا فريق قوي ويستحق الفوز

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? جوزيه: باتشوكا فريق قوي ويستحق الفوز

    مُساهمة من طرف prince في السبت ديسمبر 13, 2008 6:16 pm

    جوزيه: باتشوكا فريق قوي ويستحق الفوز
    (13-12-2008)
    وصف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فريق باتشوكا المكسيكي بأنه فريق قوي وظهر بشكل أقوى وقدم كرة جيدة ويستحق الفوز.
    وقال إن الأهلي لعب بشكل جيد نوعا ما في الشوط الأول وتمكن من إحراز هدفين، وفي فترة الراحة قلت للاعبين أن هذا ليس مستوى الأهلي وأن باتشوكا سوف يهاجم بكل شراسة خلال الشوط الثاني وهو ما حدث بالفعل.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة مشيرا إلى أن اللاعبين ارتكبوا أخطاء ساذجة خلال المباراة نتيجة للضغط النفسي الواقع عليهم من الجماهير المصرية والإفريقية، وحدث نوع من الاسترخاء لدى اللاعبين تسبب في ظهورهم بهذا الشكل.
    وأوضح المدير الفني أن الهدف المبكر لباتشوكا في الشوط الثاني أعاد لاعبي المنافس إلى المباراة بقوة واستعادوا ثقتهم بأنفسهم، ومع هذا كان بإمكان الأهلي التعويض من خلال الفرصة التي أتيحت لبركات قبل أن يسجل باتشوكا ولم أشاهد اللعبة لأحكم عليها إذا ما كانت تسلل أم لا.
    وأكد جوزيه أن الفريق حضر إلى اليابان وسط ضغوط كبيرة للأسف وتحولت هذه الضغوط إلى خوف بعد إحراز باتشوكا لهدفه الأول، وقدم جوزيه التهنئة للفريق المكسيكي على الفوز مشيرا إلى أن لاعبي باتشوكا لعبوا بمستواهم ولم يتأثروا بهدفي الأهلي وهاجموا مرمى أمير عبد الحميد بقوة.







      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 3:55 pm