Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    توتنهام يطيح بضيفه ليفربول خارج كأس الرابطة

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? توتنهام يطيح بضيفه ليفربول خارج كأس الرابطة

    مُساهمة من طرف prince في الخميس نوفمبر 13, 2008 7:05 am




    أطاح توتنهام حامل اللقب بضيفه ليفربول وتأهل إلى الدور ربع النهائي بالفوز عليه 4-2 يوم الأربعاء على ملعب "وايت هارت لاين" في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الأندية الانجليزية المحترفة.
    وجدد الفريق اللندني فوزه على ليفربول بعد أن كان تغلب عليه في أول الشهر الحالي 2-1 في الدوري المحلي بفضل هدف سجله الروسي رومان بافليوشنكو في الوقت بدل الضائع.
    وضرب بافليوشنكو اليوم أيضا عندما افتتح التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 38 بعد عرضية من الشاب فرايجر كامبل (21 عاما) الذي يلعب مع الفريق اللندني على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في إطار صفقة انتقال البلغاري ديميتار برباتوف إلى "الشياطين الحمر".
    ولم يكد ليفربول الذي غاب عنه العديد من نجومه فيما شارك الاسباني فرناندو توريس أساسيا بعد تعافيه من الإصابة (خرج في الشوط الثاني)، يستفيق من صدمة الهدف الأول حتى اهتزت شباكه في مناسبتين أخريين بفضل فرايجر بالذات إذ سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 42 بعد عرضية من جايمي اوهارا، ثم أضاف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بكرة رأسية اثر عرضية من ارون لينون.
    ومع بداية الشوط الثاني، نجح ليفربول في تقليص الفارق عبر رأسية من الفرنسي الشاب داميان بليسيس (20 عاما) بعد ركلة ركنية نفذها الهولندي ريان بابل (49)، إلا أن بافليوشنكو أعاد الفارق إلى ما كان عليه بتسجيله هدفه الشخصي الثاني وهدف توتنهام الرابع بعدما تابع تسديدة زميله العاجي ديديه زوكورا التي صدها الحارس الاحتياطي في "الحمر" البرازيلي دييغو كافاليري (53).
    وعاد ليفربول إلى أجواء اللقاء مجددا بفضل مدافعه الفنلندي سامي هيبيا الذي قلص الفارق في الدقيقة 64 بكرة رأسية اثر ركنية أيضا نفذها بابل، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريق المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز تلقي الهزيمة الثانية هذا الموسم في جميع المسابقات.
    وفيما يلي باقي نتائج مباريات البطولة التي أقيمت يوم الأربعاء:
    تشيلسي 1-1 بارنلي (تأهل بارنلي بضربات الجزاء)
    سندرلاند 1-2 بلاكبيرن









      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 12:01 pm