Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    كأس اسبانيا: فياريال يلحق بريال مدريد وبرشلونة يواصل المشوار

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? كأس اسبانيا: فياريال يلحق بريال مدريد وبرشلونة يواصل المشوار

    مُساهمة من طرف prince في الخميس نوفمبر 13, 2008 7:02 am


    لحق فياريال بفريق ريال مدريد بعدما ودع مسابقة كأس اسبانيا على يد ضيفه بوليديبورتيفو ايخيدو من الدرجة الثالثة بالتعادل معه 1-1 يوم الأربعاء في إياب دور ال32 من البطولة.
    ودخل فياريال إلى مباراة اليوم وهو متخلف بخماسية نظيفة تكبدها في لقاء الذهاب، ما جعل مهمته صعبة للغاية لكنه كان بحاجة إلى الخروج فائزا على اقل تقدير من اجل استرداد هيبته أمام فريقه متواضع جدا، لكنه كاد أن يخسر للمرة الثانية لو نجح ناكور في ترجمة ركلة جزاء لايخيدو في الدقيقة 78، بعدما كان زميله خورخيه مولينا افتتح التسجيل في الدقيقة 50، قبل أن يعادل غييرمو فرانكو لأصحاب الأرض في الدقيقة 55.
    ولعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد خافيير فنتا من ناحية فياريال، وراؤول توريس في الجهة المقابلة (77).
    ومني فياريال بالمصير ذاته الذي ناله ريال مدريد بطل الدوري المحلي الذي خرج على يد ريال يونيون من الدرجة الثالثة رغم الفوز على الأخير 4-3 وذلك لخسارته ذهابا 2-3.
    وواصل فالنسيا حامل اللقب مشواره بعدما جدد الفوز على ضيفه بورتوغاليتي من الدرجة الرابعة بالتغلب عليه بثلاثة أهداف لميغيل انخيل انغولو (20) وميشيل (59) وبابلو هرنانديز (70)، وذلك بعد أن كان حسم مباراة الذهاب 4-1.
    وحذا برشلونة متصدر الدوري وحامل الرقم القياسي من حيث عدد الألقاب (24 أخرها عام 1998)، حذو فالنسيا لكن دون أن يقنع وذلك بفوزه الصعب على ضيفه بينيدورم من الدرجة الثالثة بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي (84 من ركلة جزاء) بعد دخوله في الشوط الثاني, وكان الفريق الكتالوني فاز بالنتيجة ذاتها ذهابا.








      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 11:12 am