Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    لزمالك يسعى لحسم موقفه من التأهل أمام أسيك في موقعة صعبة

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? لزمالك يسعى لحسم موقفه من التأهل أمام أسيك في موقعة صعبة

    مُساهمة من طرف prince في الأحد أغسطس 31, 2008 9:29 am


    لزمالك يسعى لحسم موقفه من التأهل أمام أسيك في موقعة صعبة
    (31-08-2008)
    يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في الخامسة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة لقاء هاما أمام مضيفه أسيك الإيفواري في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا.
    ويسعى الزمالك إلى الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم حتى يقترب من حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للبطولة بعدما حسم الأهلي صدارة المجموعة بفوزه على ديناموز بطل زيمبابوي بهدف دون رد أمس في هراري، وتوقف رصيد الأخير عند 3 نقاط فقط وابتعاده نسبيا عن المنافسة على إحدى البطاقتين.
    أما أسيك الإيفواري فما زال يتمسك بالأمل حيث سيلعب مباراتين متتاليتين على أرضه وفوزه بهما يرفع رصيده إلى 8 نقاط خلف الأهلي ويقترب من الصعود للدور نصف النهائي، وهو يملك العديد من اللاعبين الأكفاء صغار السن، وأحرجوا الأهلي وصيف النسخة الماضية في الجولة الثانية وكانوا الأقرب لحسم المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.
    وعانى الزمالك الأمرين من طول الرحلة إلى أبيدجان علاوة على ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة، وكلها عوامل تصب في مصلحة الفريق الإيفواري الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره، ويملك الزمالك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة بالكرة الإفريقية أمثال محمد عبد المنصف وهاني سعيد وفتح الله وأيمن عبد العزيز جمال حمزة وأجوجو، وتعتبر المباراة بمثابة عنق الزجاجة في مسيرة الفريق الإفريقية هذا الموسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 3:38 pm