Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    الأهلي يعود للقاهرة الاثنين ويستعد للزمالك الخميس

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? الأهلي يعود للقاهرة الاثنين ويستعد للزمالك الخميس

    مُساهمة من طرف prince في الأحد أغسطس 31, 2008 9:24 am

    لأهلي يعود للقاهرة الاثنين ويستعد للزمالك الخميس
    (31-08-2008)
    تعود إلى القاهرة الاثنين المقبل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من زيمبابوى بعد لقائها مع فريق ديناموز هراري والفوز عليه بهدف نظيف في الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية.
    وذكر بيان للنادي الأهلي أنه من المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مدينة هراري في الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد لتقضى 12 ساعة ترانزيت في جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا على أن تغادرها منتصف ليلة الأحد في رحلة مباشرة إلى القاهرة.
    وأضاف البيان أن الجهاز الفنى للفريق قرر حصول اللاعبين على راحة لمدة 4 أيام يعود بعدها الفريق لاستئناف تدريباته مساء يوم الخميس المقبل في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها 14 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور الثمانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية.
    من ناحية أخرى تلقى النادي الأهلي دعوة من نادى الكويت الكويتي للمشاركة في مباراة اعتزال عادل عقلة لاعب الفريق والمنتخب الكويتي، وترك مسئولو النادي الكويتي للنادي الأهلي حرية اختيار الوقت المناسب لإقامة المباراة خلال شهري فبراير ومارس المقبلين بما يتناسب مع ارتباطات الفريق.
    من جانبه أكد هادى خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه سيتم تحويل الدعوة إلى الجهاز الفنى لمعرفة قراره في ضوء ارتباطات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 1:26 am