Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    الصحافة البرتغالية تمجد ديكو وتحيي سكولاري

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? الصحافة البرتغالية تمجد ديكو وتحيي سكولاري

    مُساهمة من طرف prince في الخميس يونيو 12, 2008 8:20 pm


    اشادت الصحف البرتغالية الصادرة اليوم الخميس بمنتخب بلادها الذي اصبح اول المتأهلين الى الدور ربع النهائي لكأس اوروبا 2008، اثر فوزه اللافت على تشيكيا 3-1 امس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.
    واتفقت الصحف على اعتبار لاعب الوسط ديكو رجل المباراة وحيت المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي اعلن رحيله الى تشلسي الانكليزي بعد اللقاء.
    "البرتغال حجزت مكانها في ربع النهائي وخسرت سكولاري"، هذا ما كتبته صحيفة "دياريو دي نوتيسياس". وتحت صورة كبيرة لديكو خالفت الصحيفة خيار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الذي اختار كريستيانو رونالدو افضل لاعب في المباراة، معتبرة ان لاعب برشلونة الاسباني كان خلاقا اكثر منه.
    "ديكو كان اللاعب الحاسم. لقد سجل هدفا وكان وراء الهدفين الاخرين" بحسب "24 اوراس"، فيما عنونت الرياضية اليومية "ريكورد": "عرض رونالديكو"، مشيرة الى ان المنتخب البرتغالي اظهر بأنه الاقوى هجوما.
    اما بالنسبة الى "ا بولا" فيعود الفضل في الفوز الى الفريق بأكمله بعدما اظهر مستوى مرتفعا من اللياقة البدنية، واضافت: "رونالدو وديكو هما ملائكة كرة القدم".
    وتمنت الصحيفة التوفيق للمدرب سكولاري في محطته المقبلة "بعدما قدم الكثير لمنتخبنا"، وقد توقعت "24 اوراس" ان يأخذ ديكو معه الى العاصمة الانجليزية







      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 1:43 am