Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    كوالياريلا سلاح ايطاليا السري

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? كوالياريلا سلاح ايطاليا السري

    مُساهمة من طرف prince في الخميس يونيو 12, 2008 8:17 pm

    هل استنفد المدرب الايطالي روبرتو دونادوني جميع اسلحته بعد الخسارة المذلة امام هولندا صفر-3 في افتتاح مبارياته في كأس اوروبا 2008، وهل سيستسلم للصحافة المحلية ويقلب تشكيلته راس على عقب في المباراة الثانية امام رومانيا غدا الجمعة؟
    اسماء كثيرة طرحت فمن اليساندرو دل بييرو وانطونيو كاسانو ودانييلي دي روسي وصولا الى النجم المجهول فابيو كوالياريلا، فهل سيخالف دونادوني التوقعات مجددا ويلجأ الى كوالياريلا ليكون سلاح ايطاليا السري في مباريات الازرق الباقية؟
    "أعطيناه المجال كي يعبر عن نفسه، لم يتعرض للضغط ولم نكن نتوقع منه أي شيء" هكذا برر بيبي ماروتا مدير عام فريق سمبدوريا نجاح فابيو كوالياريللا موسم 2006-2007 عندما سجل 14 هدفا بطرق استعراضية مختلفة، قبل ان يبيع فريقه حصته الى اودينيزي الذي امتلك بطاقة اللاعب كاملة.
    كان اسم فابيو كوالياريلا مرادفا للنجاح في الموسمين الماضيين، فتحول من لاعب متنقل بين اندية الدرجتين الثانية والثالثة الى "جوكر" المنتخب الايطالي، اذ يفترض ان يلعب دورا رئيسا في كاس اوروبا 2008.
    انتقل كوالياريلا من مسقط راسه "كاستيلاماري دي ستابيا" المحاذية لمدينة نابولي الجنوبية الى تورينو وهو بعمر ال13، فكان الهاتف رفيقه الدائم كي يتواصل مع والديه ليخففا من وحدة الولد المغترب.
    ذاق اليافع مر الغربة، فاتصل مرة باهله الثالثة صباحا وعيناه غارقتان في الدموع يبحث عن الحنان، فعرضت عليه الوالدة الدعم الفوري في حال اراد العودة لكنف العائلة، لكن اصراره لبلوغ النجومية اوصله الى الفريق الاول بعد ثلاث سنوات مع تورينو، قبل ان يتنقل بمرارة بين ناديي فلورنتيا فيولا في الدرجة الثانية وكييتي في الدرجة الثالثة حيث استعاد حاسته التهديفية مسجلا 17 اصابة.
    عاد كوالياريلا ليصعد السلم درجة درجة، فاعاده تورينو الى صفوفه بعد ان سقط الفريق الى الدرجة الثانية، ففرض نفسه مهاجما اساسيا مسجلا 8 أهداف، لكن ازمة مالية دفعت ال"غراناتا" الى التخلي عنه لمصلحة اسكولي باتفاق شراكة على بطاقته.
    للمرة الاولى خاض موسما كاملا مع اسكولي عام 2006، لكن الاخير اراد ان يتخلص منه بسرعة فنقله الى سمبدوريا.
    لم يكن اللاعب "الرحل" من ناد الى اخر يتوقع ان يجد مكانا اساسيا في تشكيلة سمبدوريا، بيد ان ايقاف نجم الفريق فرانشيسكو فلاكي لضلوعه في فضيحة مراهنات، وتراجع مستوى فابيو باتساني دفعتاه ليشارك في جميع مباريات فريقه.
    امضى كوالياريلا موسما ناجحا مع نادي مدينة جنوى فسجل 13 هدفا في "سيري آ" رغم نفيه على الجناح من قبل المدرب والتر نوفيلينو، لتنتهي فترة ضياع بطاقته بين ناديين، ويوقع على كشوفات اودينيزي احد الفرق المتوسطة في الدوري الايطالي، بعد ان كانت الترشيحات قد حصرت انتقاله بين مانشستر يونايتد وارسنال الانكليزيين.
    رضخ مدرب المنتخب روبرتو دونادوني لضغط الصحافة المتواصل، فاستدعى كوالياريللا لمواجهة ليتوانيا خارج ارضه ضمن تصفيات كاس اوروبا 2008، وفيها سجل هدفين رائعين من خارج المنطقة حسم بهما اللقاء، الاول بتسديدة صاروخية بيسراه والثاني بيمناه من كرة نصف طائرة انفجرت في سقف الشباك، ليوقع بعدها هدفه الدولي الثالث في مباراة ودية امام البرتغال.
    حافظ كوالياريلا (25 عاما) على تواضعه رغم سعي بعض الاندية الكبيرة لضمه، وتخطى مجددا حاجز العشرة اهداف مع اودينيزي الموسم الماضي (سجل 11 هدفا).
    "عندما تغادر ارض الملعب، يجب ان يكون حذاؤك ابيض اللون من كثرة الركض على خط الملعب"، أمثولة تلقفها جيدا كوالياريلا من لويجي كاريللي مدرب الشباب في تورينو، ولا يزال يمارسها حتى اليوم عندما يتحول من الاطراف الى مشارف المنطقة مطلقا العنان لتسديداته التي لا تصد.







      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 1:10 am