Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    العلاقة متوترة بين توريس وأراغونيس

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? العلاقة متوترة بين توريس وأراغونيس

    مُساهمة من طرف prince في الخميس يونيو 12, 2008 7:15 pm

    العلاقة متوترة بين توريس وأراغونيس




    ذكرت الصحف الإسبانية الصادرة الخميس أن العلاقة بين نجم المنتخب الإسباني المهاجم فرناندو توريس ومدربه لويس أراغونيس ليست على ما يرام، بعد أن استبدله الأخير في مباراة روسيا، وأن توريس لم يصافح أراغونيس لدى خروجه من أرض الملعب.
    وكان أراغونيس استبدل مهاجم ليفربول الإنكليزي في الدقيقة 54 من مباراة روسيا، التي انتهت لمصلحة الإسبان (4-1)، ودفع بدلاً منه بلاعب الوسط فابريغاس الذي سجل الهدف الأخير في الوقت بدل الضائع، بعد أن حقق دافيد فيا أول هاتريك (ثلاثية) في البطولة.

    وعلق أراغونيس على الموضوع قائلاً لصحيفة ماركا اليومية: "بعض الأمور لا تخرج من غرف الملابس، أفهم أن اللاعب يغضب لدى استبداله، وأنا كنت أشعر كذلك، لكن أهمية المشاركين في التشكيلة لا تقل عن الاحتياطيين، لذا لا نريد أن تسوء الأمور".

    وفي وقت أشارت فيه بعض الصحف أن أراغونيس ينتظر اعتذاراً من توريس، لا يبدو الأخير منزعجاً مما أثير حول القضية، حيث صرح لصحيفة "أوندو مدريد": "لم يفاتحني لويس في أي موضوع، صحيح أن لا احد يحب أن يستبدل، لكن الفريق لم يتأثر بعد خروجي، فسجلنا هدفين إضافيين، وبالتالي يجب احترام قرار المدرب من الناحية التقنية"


    وكان توريس خرج ثائراً إثر تبديله، فرمى ملابسه أرضاً وظهر عليه الغضب، خصوصاً وأنه ساهم بشكل رئيس في أول هدفين لبلاده، وكان يعتقد أنه يجب أن يبقى على أرض الملعب.
    :(2):








      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 1:39 am