Shabab BiK | شباب بيك | افلام كرتون | افلام تورنت | العاب | برامج | اسلاميات


    سويسرا تبكي الخروج المبكر

    شاطر
    avatar
    prince
    الــريــــس الــكــبــيــر
    الــريــــس الــكــبــيــر

    ذكر
    رقــــم العضويـــــــــة : 1
    مجموع المشاركــات : 1809
    المزاج : يعني حاجه تمام كده
    تاريـخ التسجيـل : 04/08/2007

    ??????? سويسرا تبكي الخروج المبكر

    مُساهمة من طرف prince في الخميس يونيو 12, 2008 7:08 pm





    بكت الصحف السويسرية الصادرة يوم الخميس نهاية حلم تأهل منتخبها الوطني إلى الأدوار النهائية في كأس أوروبا بعد خسارته الدراماتيكية أمام تركيا 1-2، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
    وكتبت صحيفة "تاغسانزايغر": "بعد 100 ساعة فقط انتهت كأس أوروبا بالنسبة إلى اللاعبين السويسريين. (المدرب) كوبي كون كان يستحق رحيلاً أفضل"، في إشارة إلى ترك الأخير لمنصبه في نهاية البطولة القارية وحلول مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا أوتمار هيتسفيلد مكانه.
    بدورها، عنونت صحيفة "نوي زورشر تزايتونغ": "الضربة القاضية في الدقيقة 93"، وهي تعني الهدف الحاسم الذي سجله التركي أردا توران في المرمى السويسري، مشيرة إلى أن "المدرب كون ترك إرثا غنيا لخليفته هيتسفيلد".
    كما عنونت صحيفة "24 ساعة" في لوزان: "لقد انتهى!"، وصحيفة " لا تريبون دو جنيف": "تركيا قضت على حلم السويسريين"، مضيفة: "انتهت مسيرة السويسريين كما بدأت تحضيراتهم أي بالمعاناة".
    أما "بليك" فعنونت: "سويسرا بطلة أوروبا في سوء الحظ"، وكتبت "لو ماتان": "الأمطار، الفرحة... والدموع. انتهت المباراة لن نحلم أبداً، سويسرا تبكي مع دموع ألكسندر فراي (قائد المنتخب الذي خرج باكياً بعد إصابته في المباراة الأولى أمام تشيكيا ما أبعده عن بقية مباريات البطولة)".







      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 8:44 pm